نهاية الحجر الصحي المفروض على لاعبي ريال مدريد


 انتهت مدة الحجر الصحي التي فرضت على لاعبي ريال مدريد لمدة 15 يوماً بعد اصابة لاعب ريال مدريد لكرة السلة تومبكينز بفايروس كوفيد-19 أو ما يعرف باسم فايروس كورونا المستجد .





وبعد نهاية فترة الحجر الصحي التي فرضت على لاعبي ريال مدريد بسبب أنه يتشاركون مرافق المدينة الرياضية ،لم تسجل أي اصابات أخرى بعدوى فايروس كورونا المستجد في صفوف لاعبي ريال مدريد لكرتي القدم والسلة . 
 
وكما تقول صحيفة "الآس" الإسبانية أن نهاية مدة الحجر المفروض على لاعبي ريال مدريد لا تعني أنه سيحدث تغيير في البروتوكولات التي يتم اتباعها في مدريد ،ولن يعود اللاعبون للتدريبات ،وسيبقى حالهم كحال بقية الاسبان وسيستمرون في عزلتهم بسبب حالة الطوارئ طالما أن الحكومة لم تقل خلاف ذلك . 

وسيبقى جميع لاعبي ريال مدريد في إسبانية باستثناء لوكا يوفيتش الذي سافر إلى صربيا بموافقة ريال مدريد بعدما تبين أنه لا يحمل عدوى فايروس كورونا ،وهو أمر ولد موجة من الانتقادات الغاضبة في بلاده . 
 
وهكذا سيستمر لاعبو ريال مدريد لكرة القدم على الخطة التي رسمها لهم المدرب زين الدين زيدان بالعمل في منازلهم وتقديم التوجيهات لهم وهم في منازلهم ،وسيكونوا على اتصال دائم بالخدمات الطبية للنادي الملكي . 
 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات