قائمة بالاسماء المرشحة لتعزيز صفوف نادي ريال مدريد الصيف المقبل



قائمة بالاسماء المرشحة لتعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل
 



نشر موقع "برنابيو ديجتيال" الإسباني قائمة بأسماء قالت إنهم قائمة فلورنتينو بيريز التي قد يعزز فيها صفوف الميرنجي خلال الميركاتو الصيفي القادم .


في مركز حراسة المرمى قال الموقع كل شيء يعتمد على مدى استمرارية أريولا المعار من سان جيرمان ،حيث كان ادوؤه متذبذب بالرغم من الدقائق القليلة التي تحصل عليها ،وفي حال رحيله سيكون لونين بديل كورتوا . 
 
في خط الدفاع وعلى مستوى الأظهرة سيكون هناك استعادة للمعارين أشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون ،بالاضافة لامكانية التوقيع مع ظهير كبير للتنافس مع ميندي وكارفاخال ،في ظل الرحيل المتوقع هذا الصيف للبرازيلي مارسيلو الذي قد يرحل ليوفنتوس الإيطالي ،لذلك يبدو أن التوقيع مع دافيد ألابا ضرورة ملحة . 
 
ويمكم للنمساوي أن يلعب في مراكز مختلفة منها الظهر أو كقلب دفاع أو حتى كلاعب ارتكاز مثل كاسيميرو ،وأخر الأسماء التي قد يعتمد عليها ريال مدريد في قلب الدفاع هو ناتشو في حال رحيل المعار فاييخو . 
 
وفي وسط الميدان كل شيء متعلق بالكرواتي لوكا مودريتش ،في حال رحيله سيحل مكانه النرويجي مارتين أوديجارد المعار لريال سوسيداد ،وهناك إمكانية كبيرة لخروج الكولومبي خاميس رودريجز ورحيله قد يعجل بوصول فاندي بيك ،وفي الوقت نفسه سيحاول ريال مدريد التوقيع مع بوجبا بطلب من زيدان .
 
وأخيراً في مركز خط الهجوم في حال رحيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن صفوف ريال مدريد سواء على سبيل الاعارة أو بيع نهائي فقد يأتي مكانه النرويجي هالاند . 

 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات