رفع خصائص وقوة الجيش بالعبة انتقام السلاطين




بما ان الهدف الاساسي لجميع لاعبي انتقام السلاطين هو رفع خصائص القلعه و تقوية الجيش نسرد لكم اهم النقاط الاساسية التي يجب التركيز عليها وعدم أهمالها 



1- رفع الامير الى المستوى 70:  ومن اجل تحقيق هذا الهدف يجب التركيز على تجميع خبرات الامير ويمكن الحصول عليها بشكل اساسي من خلال صناديق جوائز الاحداث مثال (حدث الغزاة و صندوق البطل الاسطوري وغيرها) كما يمكن الحصول عليها من خلال متجر الاطلال ويمكن الحصول عليها ايضا من خلال قتل الوحوش وارسال فيلق استكشاف الى الاطلال .



 2- تصنيع عتاد مستوى 70 وتنقيته: يفضل في هذا المرحلة تجميع عدد كبير من حجارة التنقية ذات اللون البنفسجي للحصول على تنقيه ثلاثية ، الحصول على احجار التقوية اصبح امرا سهلا بتواجد حدث الوحش الثليجي حيث ان صناديق هذا الحدث يتواجد بها عدد كبير من حجارة التنقية ويمكن ايضا الحصول على الاحجار من خلال صناديق الشراء الاربع المتواجده في المهام اليومية .



3- نقاط VIP: القلاع تحت المستوى 15 يجب عليهم التركيز على هذا النقطه وجمع اكبر عدد ممكن من النقاط لرفع المستوى باسرع وقت ويمكن شراء بالذهب النقاط من صناديق المهام اليومية و المزاد كما تحتوي صنادق جوائز الاحداث على النقاط ايضا .


 4- السلاح الخارق: ويحتوي على عدة اقسام ولرفع خصائص قوة الجيش يجب التركيز على سلاح المسامحة ويتم رفع السلاح من خلال احجار الصقل ويمكن الحصول عليها من خلال نقاط التبادل بمتجر صيد التحالف ويعتبر السلاح من اسرع الطرق في رفع صحة ودفاع  وهجوم المشاة .








5- الابطال: الابطال هم العامل الاول والاساسي في قوة الفيلق وبما ان المشاة هم الافضل للهجوم ينصح بالتركيز على ابطال المشاة ( الكاسر / امير الحرب / الاسطورة / الفاتح / السفاح / الغضنفر ) يتم ترقية الابطال من خلال نقاط القيادة ويتم الحصول عليها بشكل اساسي من الحرب الملحمية وصناديق البطل الاسطوري ويمكن ايضا زيادة خصائص البطل من خلال فتح الحيلة ويتم ذالك من خلال تجميع قطع البطل .



6- الحيوانات: حيث يتمتع كل حيوان بصفات ومميزات خاص تساعد الامير في عدة مجالات من حيث زيادة عدد الفيلق وخصائص الجيش هجوم ودفاع وصحه ومن اجل زيادة قوة الجيش ينصح فتح الاسد والفيل ورفع مستوهم كما ننصح بفتح الصقر في مزراعكم الخاصة حيث ان الصقر يقوم باعطاء زاجل بشكل يومي ومن خلال الزاجل تقوم بارسال المتطلبات الناقصة لقلعتك الاساسة مثل خبرات الامير ونقاط VIP  والنقل المتقدم وغيرها حسب حاجة الامير . 



7- الاسرى: عندما تقوم بأسر ابطال القلاع يتم رفع خصائص هجوم القوات خلال فترة اسر الابطال ويتم زيادة ( هجوم ودفاع وصحة ) الجيش بعد اعدام الابطال وتختلف هنا نسبة زيادة القوة حيث انه كما زاد مستوى السجن ومستوى البطل الاسير تكون خصائص قوة الجيش اقوى .



8- ابحاث المعهد: تنقسم الابحاث داخل المعهد على عدة اقسام ومن اجل زيادة قوة الجيش يجب الانهاء من ابحاث قسم الشؤون العسكرية وابحاث قسم السيادة ويتم فتح هذا القسم بعد رفع المعهد فوق المستوى 30 



9 - ابحاث البوابة: بعد رفع القلعه مستوى 30 ما فوق يتم فتح البوابة في منتصف القلعه ويوجد بها قسم للابحاث والجدير بالذكر انها مجانية لا تحتاج الى اي موارد .



10 - ياقوت الحرب: قسم اخر في البوابة من خلاله تقوم تجميع وتكون الياقوت الذي ينقسم ايضا الى عدة اقسام ويفضل هنا التركيز على ياقوت الثكنة وياقوت تكبير المسيرة ويمكن الحصول على الياقوت من خلال قتل الوحوش وصناديق جوائز الاحداث وايضا من متجر حدث وادي الاشرار.









نصائح مهمة : 



1-  تجميع الذهب : المشاركة باكبر عدد من الاحداث للحصول على الذهب وعدم استخدمه الا للضرورة مثل شراء الحمايات وعروض VIP لانك سوف تحتاج كميات كبيرة من الذهب قد تصل الى 40 الف ذهبة من اجل الحصول على حجارة التحفيز للسلاح الخارق بعد وصوله الى المستوى 80  وكما ذكرنا سابقا بأن سلاح المسامحة يقوم برفع ودعم كبير للقوة .



2-  فتح الصقر بالمزارع : قد تكون هذه الخطوه صعبه قليلا حيث انها تتطلب في البداية ان تصل المزرعه الى المستوى 26 ويصل عدد القتل بها الى 10 مليون (ويمكن عمل ذالك من مزرعتين تابعين لك حيث تقوم بتدرب جنود مستوى 1 ونحرهم بالقلعه الاخرى) وبعدها تقوم باستبدال قطع النقاط والحصول على قطع الصقر قد تستغرق هذا العملية شهرين في حال المتابعة اليومية لكنها سوف تقوم بدعم كبير لك عند الحصول على الزاجل وارسال ما تحتاجه الى قلعتك بشكل يومي .



3 - حدث الرومان : قم بتعزيز 6 مزارع لك بعد افراغهم من الجنود من اجل الحصول على نقاط وترتيب افضل بالتالي الحصول على جوائز الترتيب 



4- حدث الغزاة : محاولة قتل الغزاة بشكل فردي وفي حال عدم التمكن من قتلها بهجوم واحد فردي الحشد مع شخص او شخصين ولسى اكثر حيث ان الجوائز التي تأتي في تقرير الهجوم تنقسم وتوزع على عدد الاعضاء الحاشدين واهمها خبرات الامير لمن لم يصل الى المستوى 70 



كما نرجو منكم ترك تعليق ومشاركتنا

مستوى قوة قلعكم والنقاط التي غفلنا عن ذكرها 













التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات